القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مواصفات ايفون 13 برو ماكس الجديد iphone 13 pro max لعام 2021

سعر أيفون 13 برو ماكس apple iphone 13 pro max الجديد فى مصر ...





سعر و مواصفات  ايفون 13 برو ماكس الجديد iphone 13 pro max لعام 2021



أطلقت شركة Apple مؤخرًا هاتف   iPhone 13 Pro Max مواصفات الجديد ، و iPhone 13 Pro Max الجديد ، والعديد من الميزات التي قدمتها مؤخرًا معبأة في الهواتف الجديدة ، ومع هذا الهاتف المحمول ، يريدون الهيمنة بالأسواق العالمية.

ايفون 13 سعر من اكثر الاشياء بحثا على محرك البحث جوجل لان معظم الاشخاص لديهم شغف عن معرفة سعر ايفون 13 الجديد لذالك ينفرد موقع "  ثقافتنا بالعربي " لعرض كل الاشياء المتعلقة بذالك الموضوع .


من أهم المميزات والاختلافات التي سعر ايفون 13 برو عن باقى الإصدارات هو التعديل فى تردد الشاشة بمعدل يقارب 120 هرتز والذى جعل من سطوع شاشة آيفون 13 برو أفضل فى الرؤية تحت أشعة الشمس وإضافة معالج قوي من النوع A15 Bionic  و نظام iOS 15 المحدث تلقائيا والفريد من نوعة   .


سعر أيفون 14 برو ماكس 2022


اسعار ايفون 16 برو ماكس 










سعر أيفون 13 برو ماكس الاصدار الجديد


  • ايفون 13 سعر يصل الى ما يقارب 25300 جنيه مصري  .
  • سعر أيفون 13  فى أمريكا او الولايات المتحدة يصل الى 1650 دولار أمريكي .
  • سعر  iPhone 13 Pro Max فى السعودية يصل الى 6200 ريال سعودي .

مواصفات آيفون 13 برو ماكس الجديد


1- جسم الهاتف 

أيفون 13 أبل مصنوع من إطار جانبي من الزجاج الأمامي من الفولاذ المقاوم للصدأ - ظهر واقٍ من زجاج Corning Gorilla
تصل ابعاد الأيفون كالاتي بطول 160.8 مليميتر ،  العرض 78.1 ملم  ،  7.4 ملم والوزن يصل الى  228 جرام وكما انة يدعم خاصية Apple Pay .


2- وصف الشاشة 

 تكون شاشة آيفون 13 أبل بمقاس 6.7 بوصة من نوع سوبر ريتنا اكس دي ار ميني ليد بدقة 2778 * 1284 بكسل وتصل شدة إضاءة التليفون الى 1000 شمعة ومن الممكن ان تزيد الى اكثر من ذالك .

تمتلك ايضا طبقة من الحماية القوية للتليفون وهى سيراميك مقاوم للخدش مع طبقة مقاومة للزيت واى مادة اخري وكما انها تدعم اللمس المتعدد ويوجد بها تقنية HDR10 ، Dolby Vision .













3-  سعة الذاكرة 

تصل سعة التخزين الداخلية الى ما يقارب 128 ،  256  ،  512 جيجا بايت او 1 تيرا بايت من نوع NVMe  ويصل سعه الرام الى ما يقارب 8 جيجا بايت .


4- تطور المعالج

تم تطوير معالج الهاتف أيفون 13 أبل ليصبح سداسي النواة من النوع A15 Bionic ذو 5 نانو متر ويمتلك ايضا معالج الجرافيك نوعة  Apple GPU .












5- البطارية 

تاتي بطارية  آيفون 13 أبل بقدرة 4352 ملي أمبير وكما يدعم الشحن السريع و اللاسلكي بقوة مقدارها  25 ، 15 وات وكما تصل مدة تصفح على الإنترنت لمدة 14 ساعة ويزيد عنها ب ساعات وقت مشاهدة الفيديو وسماع الموسيقي و فترة التحدث 3G لمدة 26 ساعة .


6- الكاميرا

تحتوي الكاميرا الأمامية على فتحة عدسة مزدوجة 12 ميجا بيكسل وكما انها تدعم بقوة HDR وتحتوى على مستشعر عمق SL 3D camera وتحتوي على مثبت إلكتروني gyro-EIS .

تحتوي الكاميرا الخلفية على فلاش ليد  ، بانوراما  ، HDR  وكما انها ايضا تشمل كاميرا عمق من النوع tof 3d lidar scanner  وتحتوى على فتحة عدسة 12 ميغا بيكسل فائقة الاتساع وكما تحوى زوم فوتو يصل الى 2.5x .


7- الصوت 

يود العديد من انواع صوت التليفون ومنها اهتزاز، نغمات MP3 ، WAV  وتدعم ايضا الغاء الضوضاء و تحتوي على مكبرات للصوت من النوع دولبي اتموس ( Dolby Digital Plus ) .












عيوب آيفون 13 برو ماكس


  • لم يتم دعم شريحة eSIM الثانية من قبل الشركة المصرية ولا تزال لا تدعم شبكات 5G.
  • لا يدعم منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ، ولكنه يدعم منفذ Apple Lightning ، لذا يمكنك شراء سماعات الرأس بهذا المنفذ.
  • تصميم الهاتف لم يتغير إطلاقا ، وعلاوة على ذلك ، إذا استخدمته لفترة طويلة ، فإنه يترك علامات على الهاتف ، ويصبح سمك الكاميرا الخلفية أكثر سمكًا ، لذلك تحتاج إلى استخدام غلاف لحماية الهاتف. 
  • لا يتم تضمين الشاحن وسماعات الأذن في علبة الهاتف ويجب شراؤها بشكل منفصل ، وبالتالي يرتفع سعر الهاتف.
  • لا يزال تصميم الشاشة من الدرجة الأولى ، ولم يعد تصميمًا حديثًا ، والسبب الذي يجعل العديد من الشركات تحاول التخلص من النوتش في المقام الأول هو أن النوتش كبير جدًا بالنسبة للعديد من الهواتف.


مميزات iPhone 13 Pro Max  أبل الجديد



  • يتم دعم التخزين الداخلي أخيرًا كإصدار 1 تيرابايت لزيادة دقة الكاميرا المستخدمة ، والتي يتم توفيرها بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وتطوير مستمر للتطبيقات.

  • معالجات Apple الجديدة والقوية للغاية ، A15 Bionic بتقنية تصنيع أقل من 5 نانومتر على الإطلاق ، ومعالج رسوميات Apple GPU ، وكلها جديدة ولديها تناسق كافٍ للقيام بأكثر من مجرد أداء متميز. نظام التشغيل iOS 15 الذي يأتي بالعديد من الميزات.

  • يتمتع هاتفك بقدرة قوية جدًا على إجراء مكالمات طوارئ عبر الأقمار الصناعية أو مكالمات عبر الأقمار الصناعية ، ولكن فقط لمكالمات الطوارئ الضرورية للغاية. لا أعرف كيفية استخدام هذا الهاتف حتى الآن ، ولكن قد يكون لديه أقوى وظيفة ممكنة. مكان خارج نطاق شبكة الاتصالات.
  • يعد استخدام الشاشة تحت أشعة الشمس أفضل بكثير من سابقه ، iPhone 12 Pro Max. الحد الأدنى لسطوع الشاشة 1000 شمعة ويصل أقصى سطوع إلى 1600 شمعة ولن يتجاوزها أي هاتف.

  • مع نفس خامات iPhone 12 Pro Max ، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وظهر زجاجي محمي بطبقة واقية من زجاج Corning Gorilla ، فإن الهاتف المحمول متفوق. 
  • تم تحسين سعة البطارية بشكل ملحوظ لتصل إلى 4352 مللي أمبير ، وتحتوي على معالج يوفر أداءً فائقًا واستخدامًا يدوم طويلاً مقارنة بالإصدار السابق ، مما يوفر متوسط ​​استخدام طوال اليوم.

  • يدعم الهاتف المحمول المدفوعات الإلكترونية عبر Visa و MasterCard عبر Apple Pay.

  • مثل شاشة Liquid Retina XDR mini LED الممتازة من Apple ، والتي تقدم العديد من المزايا من حيث اللون والدقة ، تأتي شاشة الهاتف المحمول بجودة FHD بمساحة كبيرة تبلغ 6.7 بوصة. الدقة 1284 * 2778 ، وكثافة بكسلات الشاشة 457 بكسل في البوصة ، وهي ممتازة من حيث التفاصيل.

  • زادت قوة شحن الشاحن أيضًا إلى 25 واط ، وحقيقة أنه يمكن شحنه في حوالي ساعة بالبطارية هي نقطة ممتازة لشركة Apple 

  • يدعم نوع شبكات 2G و 3G و 4G و 5G.

  • يدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات.

  • كاميرا  الدقة  لها عالية  وكما تدعم تسجيل فيديو بأعلي دقة وهي 4K ومزودة ب Sensor Shift للتصوير من شركة Apple .




ألوان آيفون 13


يتوفر لدي الشركة العديد من الألوان  color ومنها الفضة ، الذهب ، الجرافيت ، الأزرق .





الاوسمة

سعر ايفون ١٣ ، ايفون 13 سعر ، سعر ايفون 13 برو ، سعر ايفون 13 برو ماكس ، iphone 13 سعر ، سعر ايفون 13 ، سعر آيفون 13 برو Max في مصر ، سعر أيفون 13 برو max في السعودية ، ifs erp




تعليقات